الرئيسية | 3 | دورة الربح من الانترنت

| 3 | دورة الربح من الانترنت

الدرس الثالث من دورة الربح من الانترنت 


صورة اليوم لحسابي الجديد


كما ترون الارباح تزداد يوما بعد يوم حتى يصبح مدخول اليوم جيد، لذا إستمر في التعلم وركز معي ولو لم تفهم أي نقطة قم بوضعها في تعليق أسفل الصفحة.

درس اليوم عن مواضيع المدونة، كيف تجد موضوعات لمدونتك، ليس من الضروري أن تكون لك أفكارا أو تكتب من عندك شيئا، سوف أريك كيف تفعل هذا لاكن لو كنت سوف تكتب من عندك ولديك خبرة في أحد المجالات وتريد الكتاب. سوف يكون من الافضل، لاكن لو لم يكن لك أي رغبة في كثرة الكتابة، تستطيع إختيار مجال يبحث عنه الجميع مثلا الطبخ أو الاخبار أو الرياضة، وتبدأ في البحث في جوجل عن مواضيع في هذه الاشياء وتنشخها وتضعها في ملف النص وتعدل عليها لا تتركها كما هي كي لا يعرف الروبوت من أين أتيت بها، ولا تنشخها مباشرة من الموقع إلى مدونتك مباشرة دائما ضعها أولا في ملف نصي، وبعد التعديل عليها ضعها في مدونتك بالضغط في بلوجر عن كلمة مشاركة جديدة وضعها هناك وضع لها عنوانا، وقم بتحميل صورة من جوجل صور في نفس الموضوع لاكن عدل على الصورة قبل وضعها في المدونة تعديلا في الاضاءة والقطع والفيلتر وكتب عليها عنوان الموضوع ثم حملها للموضوع الذي وضعته، هكذا لن يتعرف الروبوت على الصورة ولا المقالة من أين أخدتها سوف تصبح لك، وضع كل يوم من مقالة ل4 مقالات مفيدة ويبحث عنها الجميع، ثم قم بنشخ رابط المشاركات وشاركها على الفيس بوك مع من يهمه الامر.
يجب على المقالة أن تتكون من عنوان رئيسي وصورة ومقدمة وعرض وخاتمة، وتكون طيلة قليلا لا تكون دات أسطر قليلة.
ونظمها جيدا قبل الضغط على زر نشر لتشاركها.
وسوف تجد على اليسار كلمة تصنيفات وخانة فارغة قم بوضع هناك تصنيف لمقالك لو كان عن الرياضة أكتب رياضة لو كان عن الاخبار قم بكتابت أخبار، وكل مرة تكتب مقالات ضع كل نوع من المقالات تحت تصنيف وتكون كل مقلات الرياضة تحت تصنيف واحد وكل مقالات الاخبار تحت تصنيف واحد هذا مهم.


بعد أسبوع سوف يصبح لك موضوعات وقالب ومدونة بإعدادات صحيحة لم يعد أمامك إلى ثلاث خطوات، الاول بوضع صفحات للمدونة والثاني بتعديل القالب والثالث بالتقدم لجوجل أدسنس.
 


إنتظرو الدرس الرابع لنشره غدا الخميس

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.