الرئيسية خبر عاجل إكتشاف من العلماء لسبب وفات الكثير من الناس

خبر عاجل إكتشاف من العلماء لسبب وفات الكثير من الناس

 مخاطر كبرى لإستهلاك الماء البارد

حبر عاجل يجب على الكل أن يعرفه، السبب الرئيسي وراء موت الكثير من الاشخاص، وسبب الكثير من الأمراض المعضلة، يجب أن تعرفه وأن تنصح به كل من من حولك.

موت الكثير
موت الكثير

مقدمة

في يومنا هذا أصبح استهلاك المشروبات الباردة شيئا أساسيا، ويتجنب معضم الناس شرب الماء الفاتر او المشروبات قليلة البرودة، ويتباهون بالثلاجة باهظة الثمن والاستهلاك المفرط للمثلجات. ولا يعلم أحد بمخاطر هذا أبدا.
لاكن العلماء والاطباء لا يكلون من البحوث والاكتشافات والتي تبحث دائما على تحسين حيات البشر وتسهيل أمور الحياة اليومية.


لو فكرت مليا، شوف تفهم أن المشروبات الباردة خطيرة على الجسم البشري، فدرجة حرارة الجسم الداخلية 37 درجة وكل الجسم من الداخل عبارة عن شحوم ودهون وافرازات، فندخل شائلا باردا في هذا الوسط الساخن ماذا سوف يحدث في نظرك، هل أكلت يوما جزءا من الشحم وشربت عليه الماء ماذا يحدث إنه يتكبد في الفم.
هل كان الجو باردا دات يوم وعند حركتك العادية تتقلص إحدا العضلات تلقائيا وشعرت بألم لا يوصف بسبب التمزق والذي سببه برودة العضلة.
وهل تعلم أن القلب في الحقيقة هو عضلة نابظة.
هل تعلم أن الدم في الامعاء يمر على كل الجسم بعد تحككه بالامعاء حاملا الفوائد الغدائة والماء وعند وجوده في الامعاء تصب عليه الماء البارد.
هل تعلم أن الدم لا يتوافق مع درجة الحرارة الاقل من 37 درجة لأنه يبدأ في التختر.


الاكتشاف الخطير يقول 


يغلق الماء البارد 4 عروق في القلب ويسبب نوبة قلبية،  وهناك إحتمال أخر وعند إنخفاض درجة حرارة الجسم الداخلية سوف تسبب لك أيضا مشكل في عضلة القلب.
المشروبات الباردة هي الاسباب الرئيسيه للأزمة القلبية.
يخلق أيضا مشاكل في الكبد. يجعل الدهون تلتصق بالكبد.
معظم الناس الذين ينتظرون عملية زرع كبد هم ضحايا لاستهلاك الماء البارد. يؤثر الماء البارد على جدران المعدة الداخلية. يؤثر الماء على الامعاء الغليظة ويسبب السرطان. ويرجى عدم الاحتفاظ بالمعلومة لنفسك، أخبر أي شخص أن ينقلها للاخرين لدافع فعل الخير والاجر العظيم، قد تكون سببا في إنقاذ نفس.



لا تجعل المعلومة تتوقف عندك وشارك الرابط التالي وهو الخاص بهذه المقالة لتعم الفائدة ويستفيد معارفك وأحباءك، وتجنب شرب المشروبات الباردة كثيرا، والمأكولات الشاخنة كثيرا دائما إعتدل في درجة حرارة المأكولات والمشروبات التي تأكلها.
هذا هو الرابط: 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.