الرئيسية الوكالة الوطنية للتشغيل

الوكالة الوطنية للتشغيل

 الوكالة الوطنية للتشغيل


تعتبر الوكالة الوطنية للتشغيل مؤسسة عمومية ذات تسيير خاص خاضعة لأحكام المرسوم التنفيذي رقم 06 /77 المؤرخ في 17 محرم 1427 الموافق إلى 18 فبراير 2006 وتتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي وهي تعمل تحت وصاية وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي،


للبدأ في ملأ الاستمارة والتسجيل في وكالتنا للتقدم لعروض العمل الجديدة والحصرية فإضغط على الزر أسفله




فالوكالة الوطنية لإنعاش الشغل و الكفاءات تواكبك في بحثك عن الشغل بواسطة خدمات مصممة خصيصا لك. لزيادة فرص الاندماج، داخل وخارج البلد.

 سيساعدك مستشار في التشغيل في إعداد خطة العمل لإبراز كفاءاتك، وتنظيم عملية البحث عن العمل، وتحرير رسائلك، وتحضير مقابلات التوظيف وهيكلة مكالماتك الهاتفية.

كل هذا بعد قيامك بالتسجيل في منصتنا بعد الضغط على الزر أعلاه.



تعريف وكالات التشغيل


في معظم الدول المتقدمة يدفع الموظف والعامل الذي يعمل في القطاع الخاص جزءاً من مرتبه الشهري كتأمين ضد البطالة. وعندما يفقد وظيفته، فهو يبادر بتسجيل نفسه في وكالة التوظيف التي يتبعها، فتقوم بالبحث له على عمل، وتتوسط بينه وبين الشركات التي تبحث عن موظفين وعمال، وتكون تلك الوساطة بحسب مؤهلا ومهارة الباحث عن العمل.

وفي بعض البلاد يمكن ان توكل الحكومة وكالات خاصة تقوم بمساعدة الباحثين عن عمل إلى جانب الوكالات الرسمية، في هذه الحالة تتكفل وزارة العمل بدفع أجرة توسيط الوكالة الخاصة.

وكالة التوظيف مصلحة تعمل كهمزة وصل بين أصحاب العمل والشركات وبين الباحثين عن عمل من عمال وموظفين وأكاديميين. وتوجد تلك الوكالات للمساعدة على حصول العاطلين على وظائف والعودة إلى العمل بدلاًً من البطالة. ويتم ذلك في إطار التأمين ضد البطالة الذي تلزمه الدولة على كل موظف وعامل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.