الرئيسية أكثر التطبيقات إستخداما هذه السنة

أكثر التطبيقات إستخداما هذه السنة

 


مقدمة 

ما الذي يجعل بعض التطبيقات "تعلق" بينما يتلاشى البعض الآخر في الغموض؟ هناك طريقة رائعة للإجابة على هذا السؤال وهي أن تبدأ بالاطلاع على قائمة أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة في السوق.


لهذا السبب قررنا تصنيف أفضل التطبيقات في عام 2021 ، مع إبراز بعض الميزات التي تجعلها مميزة. ستلهمك هذه القائمة إذا كنت رائد أعمال لديه فكرة تطبيق أو قائد أعمال يتطلع إلى تطوير لعبة الجوال الخاصة بك. ستمنحك أيضًا فكرة عما يصلح لبعض أفضل شركات التكنولوجيا في العالم ، حتى تتمكن من محاكاة نجاحها.


Uber

Uber هي خدمة مشاركة الرحلات عند الطلب الرائدة في العالم ، حيث تربط 103 مليون راكب بالسائقين في أكثر من 70 دولة مختلفة حول العالم.


جيب

يساعد Pocket المستخدمين على حفظ ومشاركة مقاطع الفيديو والمقالات ورسائل البريد الإلكتروني على هواتفهم الذكية. يتعلم التطبيق ما تحب قراءته ويوصي بمقالات مماثلة.


سبوتيفي

يُعد Spotify أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في مجال الموسيقى. لقد قامت باستمرار بترقية تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة وجودة البث والقدرة على مشاركة الموسيقى. يحتوي التطبيق على إصدار مجاني مدعوم بالإعلانات ، بينما تزيل عضوية Spotify premium الإعلانات وتوفر ميزات إضافية.


Ablo

Ablo هو تطبيق تواصل يربطك بأشخاص عشوائيين في جميع أنحاء العالم ، ويترجم الدردشات ومكالمات الفيديو في الوقت الفعلي ، بهدف مساعدتك في التعرف على ثقافة أخرى أو ممارسة لغة أو التواصل مع أشخاص للسفر معهم حول العالم. قد يبدو Ablo وكأنه نسخة أخرى من Chatroulette سيئة السمعة. ومع ذلك ، فإنه يضع المزيد من القواعد الأساسية ، ويتم طرد المخالفين من التطبيق.


يحتوي Ablo على أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ، وفقًا لقائمة متجر Play ، وصنفه أكثر من 525000 مستخدم ، بمتوسط 3.8 من أصل 5 نجوم. يمكنك تنزيل Ablo مجانًا من متجر Play.


دوولينجو

Duolingo يجعل تعلم لغة ثانية ، أو حتى لغة ثالثة ، ممتعًا. يوفر التطبيق 39 لغة للاختيار من بينها ، بدءًا من الإسبانية والفرنسية إلى دينيه (نافاجو). تتضمن الدروس المحاكاة تمارين القراءة والكتابة والتحدث والاستماع ، بالإضافة إلى مكافآت لكل درس مكتمل. هناك أيضًا منتديات حتى تتمكن من الاستيلاء على الاقتران مع أشخاص آخرين حول العالم يتعلمون نفس لغتك ، تمامًا مثل فصل دراسي حقيقي.

Glitch Video Effects

يمكن لمنشئي TikTok وغيرهم ممن يصنعون مقاطع فيديو على هواتفهم التي تعمل بنظام Android الاستفادة من Glitch Video Effects ، والتي تتيح لك التقاط الصور ومقاطع الفيديو وإضافة أكثر من 100 مرشح وتأثير في الوقت الفعلي ، بما في ذلك Retro VHS و Shadow و Xray و Neon. يمكنك استيراد الموسيقى من هاتفك وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا استيراد مقاطع الفيديو من معرضك الشخصي وإضافة عوامل تصفية وتغيير نسب العرض إلى الارتفاع وتصدير مقاطع فيديو عالية الدقة لمشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok و Instagram و IGTV و Facebook و Snapchat.


Airbnb

يربط Airbnb المضيفين الذين لديهم شقق أو غرف للإيجار مع المسافرين الذين يحتاجون إلى مكان للإقامة. اليوم ، وهو اسم مألوف ، كافح المؤسس Brian Chesky في البداية ، متوسلاً أصحاب رؤوس الأموال لاستثمار 150 ألف دولار لإبقائه واقفاً على قدميه - مقابل 10٪ من الشركة. واحد من هؤلاء المغامرون خرجوا من لقاء المقهى مع تشيسكي ، مقتنعًا بأنه رجل مجنون بفكرة خاسرة. وجه الفتاة!


Instagram 

يُعد Instagram أحد أكبر منصات الوسائط الاجتماعية في العالم ، مع 1.4 مليار مستخدم شهريًا ، ويوفر طريقة سهلة للتواصل من خلال الصور ومقاطع الفيديو. تم إطلاق Instagram في عام 2010 وتم شراؤه بواسطة Facebook في عام 2012 ، ويحظى Instagram بشعبية كبيرة بين Millennials و Gen-Zers ، مما يجعله قناة قوية للمعلنين الذين يحاولون الوصول إلى هذه الشرائح.


TikTok 

TikTok هو تطبيق شائع ، أنشأته شركة ByteDance التي تتخذ من بكين مقراً لها ، لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها. من بين الأنواع الأكثر شيوعًا على المنصة تزامن الشفاه والرقص ، لكن الكثير يستخدمها في الأفلام القصيرة عالية الإبداع. بمجرد أن أصبح TikTok هو المفضل لدى جمهور أقل من 18 عامًا ، فقد أصبح الاتجاه السائد.


Netflix 

Netflix هو تطبيق فيديو عند الطلب قائم على الاشتراك. إنها خدمة الوسائط عبر الإنترنت (OTT) الأكثر اشتراكًا في العالم ، ويمكن الوصول إليها على أجهزة متعددة ، بما في ذلك الهاتف المحمول. تقوم Netflix باستمرار بتحديث مخزونها الضخم من الأفلام بأحدث الأفلام والعروض وأكثرها شهرة عبر العديد من الأنواع.


 Amazon 

يُعد نظام Amazon البيئي أحد أكبر عمالقة التكنولوجيا متعددة الجنسيات في العالم ، ويوفر البث الرقمي والحوسبة السحابية والتجارة الإلكترونية والمزيد. دائمًا ما يكون في طليعة ابتكار UX ، يجعل تطبيق Amazon من السهل شراء المنتجات ومراجعتها وإعادتها في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.