الرئيسية نظال الشافعي يخرج من المستشفى وكشف زوجته عن أخبار صحته

نظال الشافعي يخرج من المستشفى وكشف زوجته عن أخبار صحته

 




بعد 48 ساعة من وضعه تحت المراقبة من طرف الاطباء، خرج الفنان نضال الشافعي مطمئنا على نتيجة الجراحة الثانية لوقف نزيف القولون اظافتا لعلاج تسمم الدم، وقال الفريق الطبي المعالج أن حالة نضال صارت جيدة جدا ويمكنه مغادرة المستشفى, على أن يستمر في أخذ العلاج والمراقبة خارج المستشفى.






وسبق أن طمأن نضال الشافعي، جمهوره على حالته الصحية، بعدما انفجرت إحدى زوائده القولونية واضطر لإجراء جراحة عاجلة، بعد الاشتباه في إصابته بتسمم في الدم وذلك عقب انفعاله في كواليس تصوير فيلمه ميني بار لتراجع المخرج والمنتج عن وعودهما له.

وقال نضال الشافعي في رسالته الصوتية التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك: أنا الحمدلله عديت الوضع الحرج، وإنه الحمد لله بإذن الله في خلال أيام قليلة وهخرج من المستشفى، أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها.

وتابع بصوت واهن: بقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إنكم تدعولي وتقفوا جمبي في المحنة، فعلا الشدايد بتبين معادن الرجال والصحاب.

قالت زوجته أن نضال كان يعاني من شيء يسمى بجيوب القولون، وقد يستطيع المريض التعايش معها، إلا أنه عندما تعرض لحالة ضغط عصبي انفجرت إحدى هذه الجيوب وهذا ما تسبب في ثقب وانفجار بالقولون.

استمررنا لمدة 4 أيام لا نعلم ماذا يحدث، حتى توجهنا لأحد الأطباء وهو من أنقذ حياة نضال.

دخلت هند زوجة نضال الشافعي لتقول حقيقة ما جرى لزوجها والتشخيص الدقيق لحالته الطبية بعدما لاحظت حسب قولها الكثير من السائعات المغلوطة، وأشارت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة خلال برنامج "90 دقيقة" إلى أن زوجها كان يصور فلما وحدثت بعض المشاكل التي لم يرض عنها، وتم الضغط عليه بشكل كبير، ولأنه لم يتمكن من إظهار انفعاله، حدث انفجار جزئي في القولون أثناء خروجه خارج الاستديو.

وواصلت قائلة: لكن لسوء الحظ أصيب نضال بتسمم في الدم، وحدث التهاب في جميع أجهزة الجسم، لكن هذا ما تم تجاوزه الآن مما كتب له على خروج من المستشفى، وإتمام مرحلة علاجه في البيت.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.