الرئيسية نصائح الخبراء لصنع الكعك

نصائح الخبراء لصنع الكعك


مقدمة

اليوم أتيت لكم بنصائح لتصبح الطباخ الماهر، هدفي هو مساعدتك في أن تصبح خبازًا أفضل. نظرًا لأن الخباز المنزلي قام بتحويل مؤلف كتاب الطبخ وناشر الوصفات ، فقد ارتكبت آلاف الأخطاء في المطبخ ، خاصة عندما يتعلق الأمر بصنع الكعكة المثالية. اسمح لي أن أشارك نصائح الخبز على الكعك التي تعلمتها على مر السنين.

ستساعد هذه المعلومات المفيدة في ضمان أن تكون الكعكة التالية هي الكعكة المثالية.

1. اتبع الوصفة

هذا يبدو واضحا ، أليس كذلك؟ اتباع الوصفة هو أهم نصيحة لتخبز الكعك لن تسمعها / تقرأها على الإطلاق. إنه أيضًا الأكثر تجاهلًا. نحن في كثير من الأحيان استبدال المكونات في وصفات بناء على ما لدينا. يتم التخلص من البيض ، وتقليل السكر ، واستخدام التحلية السائلة بدلاً من الجافة ، بدلاً من دقيق الكيك ، وصودا الخبز للمسحوق ، وبيض البيض بدلاً من البيض الكامل ، وما إلى ذلك. لا أوصي بالقيام بذلك ما لم تقترح الوصفة بدائل. لا تخرب وقتك وجهدك وأموالك. أنا مذنب في هذا أيضًا! أحيانًا ما أكون في عجلة من أمري ولا أعير اهتمامًا أو أقوم باستبدالها لأنني نفدت عنصرًا. ولكن هناك حاجة إلى المكونات لسبب ما ، وفي أغلب الأحيان ، تفشل الكعكة لأن الوصفة لم تتبع بشكل صحيح. أوصي دائمًا باتباع وصفة في المرة الأولى التي تحاول فيها إجراء ذلك ، ثم إجراء التغييرات التي تراها مناسبة في المرة القادمة.

وبالمثل ، تأكد من أنك تستخدم لوحة المقاسات المناسبة. ما لم يذكر خلاف ذلك ، لا تستبدل مقلاة كعكة بحجم 6 بوصات لمقلاة كيك بحجم 9 بوصات أو مقلاة مستديرة بحجم 9 بوصات لمقلاة مربعة بحجم 9 بوصات. يمكنك * عادة * الابتعاد عن طريق تبديل مقالي الكيك المستديرة بحجم 8 بوصات لمقالي الكيك المستديرة بحجم 9 بوصات (والعكس صحيح). ستستغرق الكعك بحجم 8 بوصات وقتًا أطول نظرًا لأنها ستكون أكثر سمكًا.

ولكن لمنع الكعك الكثيفة ، والكعك الغارقة ، والكعك الزائدة ، والكعك الوهمي ، استخدم المقلاة الصحيحة.

2. درجة حرارة الغرفة

قد تستغرق هذه النصيحة بعض الوقت ، لذا دعني أرشدك إلى مشاركتي بالكامل حول الموضوع. "درجة حرارة الغرفة" غير مدرجة بجوار المكونات للمتعة. هناك علم وسبب مشروع وراء ذلك. إذا كانت الوصفة تتطلب مكونات درجة حرارة الغرفة ، فاستخدم مكونات درجة حرارة الغرفة مثل البيض والقشدة الحامضة والزبدة والحليب.


لرسم صورة لك ، دعنا نركز على زبدة درجة حرارة الغرفة بشكل خاص. تبدأ معظم وصفات الكيك بزبدة الدهن والسكر معاً. الزبدة قادرة على حمل الهواء وعملية الدهن هي عندما تقوم الزبد بفخ الهواء. أثناء الخبز ، يمتد الهواء المحبوس من الحرارة وينتج كعكة ناعمة. لا يقتصر الأمر على ربط مكونات درجة حرارة الغرفة ببعضها بشكل أسهل وأسرع نظرًا لأنها أكثر دفئًا ، مما يقلل من الخلط المفرط. ببساطة ، المكونات الباردة لا تستحلل معًا. فترة.

زبدة درجة حرارة الغرفة حوالي 65 درجة فهرنهايت (18 درجة مئوية) ، والتي قد تكون أكثر برودة من مطبخك. إنه رائع للمس ، وليس دافئًا. إذا كانت كعكك كثيفة ، فمن المحتمل أن تخفف الزبدة كثيرًا. اسمح للزبد بالجلوس على المنضدة لمدة تتراوح من ساعة إلى ساعتين قبل البدء في وصفتك. لاختباره ، كزة الزبدة بإصبعك. يجب أن تجعل إصبعك مسافة بادئة دون أن تغرق أو تنزلق إلى الزبد. يجب ألا تكون الزبدة لامعة أو دهنية. سيكون باردا للمس ، وليس دافئ. في بعض الأحيان ، لا تسمح جداولنا الزمنية بساعة أو ساعتين لتنعيم الزبدة قبل بدء وصفة الكيك. لا تأخذ الاختصار والميكروويف الزبدة لأنه لن تسخين بالتساوي. لكن خمن ماذا؟ لدي خدعة مضمونة لتليين الزبدة بسرعة. 🙂

درجة حرارة الغرفة الزبدة


3. قياس صحيح

تبدو هذه النصيحة أيضًا بمثابة عدم التفكير ، لكنها غالباً ما نرتكب فيها أخطاء. يمكن أن يكمن الفرق بين نجاح الوصفة وفشل الوصفة في 1 ملعقة كبيرة من السكر. قياس المكونات بشكل صحيح أمر حتمي.

الطحين هو العنصر الأكثر شيوعًا في القياس. عند قياس الدقيق ، استخدم طريقة "الملعقة والمستوى". لا تغسل الدقيق خارج الحاوية / الكيس مع كوب القياس الخاص بك. في بعض الحالات ، يمكن أن يمنحك تحصيل الدقيق 150٪ من القياس الصحيح. كارثة تستتبع ذلك. بدلا من ذلك ، باستخدام ملعقة ، تغسل الدقيق في كوب القياس. لا تقم بتعبئة الدقيق لأسفل ولا تضغط على كوب القياس - كلاهما يتسبب في استقرار الدقيق في الكوب. بعد رش الدقيق في كوب القياس ، استخدم ظهر السكين لتسوية الجزء العلوي من كوب القياس. الآن لديك ملعقة ودقيق.

الخبز ليس مسامحا للغاية. إن فهم تقنية القياس الصحيحة لمكون معين يضمن نتائج أفضل للخبز. راجع صفحة القياس 101 الخاصة بي للحصول على معلومات أكثر تعمقًا في ممارسات القياس المناسبة.

4. كعكة الدقيق

كلما زادت الخبرة التي أملكها في تحميص الكيك ، كلما وصلت في أغلب الأحيان إلى دقيق الكيك بدلاً من الدقيق متعدد الأغراض. كما ترون ، دقيق الكيك هو دقيق قليل البروتين يتم طحنه بدقة إلى تناسق دقيق. يُترجم هذا الملمس الرقيق الناعم مباشرةً إلى الكعكة المخبوزة. ومع ذلك ، بعض الوصفات ببساطة لا يمكن أن تصمد أمام دقيق الكيك الدقيق. كعكة الشوكولاتة ، على سبيل المثال ، تحتوي بالفعل على مسحوق الكاكاو - وهو عنصر جاف للغاية. في تجربتي ، نتائج مزيج دقيق الكيك ومسحوق الكاكاو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.