الرئيسية القرعة الامريكية 2023 (الموقع الرسمي)

القرعة الامريكية 2023 (الموقع الرسمي)

 القرعة الامريكية 2023 (الموقع الرسمي)

كيفية التسجيل في القرعة الامريكية؟ ما هي الشروط الضرورية للتسجيل في القرعة الامريكية؟ وما هو الموقع الرسمي للتسجيل في القرعة الامريكية؟ وكيف يجب أن تكون الصورة الشخصية للتسجيل بها عبر الموقع؟ وما هي المدة المحدودة للقرعة الامريكية؟ كل هذا نجيب عليه في هذا المقال الحصري من world-has.
القرعة الأمريكية 2022
القرعة الامريكية 2022

مقدمة 

تهدف القرعة الامريكية إلى تنويع السكان المهاجرين إلى الولايات المتحدة والزيادة في اليد العاملة، من خلال اختيار أشخاص يأتي معظمهم من بلدان كانت معدلات الهجرة منها إلى الولايات المتحدة منخفضة في السنوات الخمس السابقة، تحت شروط واحكام لضمان أن المهاجر له أهداف تعود عليه وعلى المجتمع الامريكي بالفائدة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الهجره التعدديه ، اتبع الخطوات الواردة بالاسفل.


التسجيل في القرعة

  • الموقع الرسمي
الموقع الرسمي للقرعة الامريكية هو  https://dvprogram.state.gov/application.aspx  بعد الضغط عليه سوف ينقلك للصفحة الرئيسية الخاصة بالقرعة لهذه السنة

  • شروط الصورة الشخصية المطلوبة

يجب على الصورة أن تكون ذات الخلفية البيضاء، وتكون الصورة ملتقطة لك من نصف الصدر لأعلى الرأس، وأدناك الالثنتان ظاهرتان، هذا كل شيء والاضاءة جيدة، هذا لو كنت شوف تلتقطها لنفسك أما معظم استوديوهات التصوير يعرف كيف يجب أن تكون.

  • الشروط

شروط هذه السنة للقبول في القرعة أن تكون لك شهادة الباكالوريا أو شهادة مشابهة وأن تكون حاصلا على جواز السفر وأن تكون مواطن لدولة تسمح بهذه القرعة.

  • المدة  

هذا العام تبدأ هذه القرعة في 6 أكتوبر لغاية 9 نوفمبر من العام 2021 وسوف يتوقف بعدها المصادقة على المترشحين الجدد والنتائج سوف تعلن في بداية السنة المقبلة 2022.

  • طريقة التسجيل

الطريقة سهلة وكتالي:

- أولا تدخل على الرابط التالي  https://dvprogram.state.gov/application.aspx 

 ثانيا تضغط على بدا


ثالثا تدخل كود التأكد في الخانة أسفله


رابعا 
خامسا


سادسا



سابعا




ثامنا إظغط على إستمرار وقد تكون أنهيت التسجيل تقريبا، بعد إنهاء التسجيل تحصل على رقمك التسلسلي وبيانات تسجيل الدخول للموقع بعد أن تخرج النتائج للوصول للنتائج ولو كان هناك أي فوز أو لا.

للتسجيل بطريقة سريعة وسهلة من هنا

خاتمة


أتمنى لكم التوفيق والفوز بهذه الرحلة للدولة العظمى ولو كان لديكم أي إستفشار أو أي تساؤل المرجو التواصل معي على رقم الواتساب التالي 

المرجو مشاركة رابط هذا المقال لتعم الفائدة
https://www.world-has.com/2021/10/2022.html










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.