الرئيسية سر الرقم 9 و6 و3

سر الرقم 9 و6 و3

سر الارقام 369 

سر الرقم 9 و سر الرقم 6 و سر الرقم 3، الارقام التي تحكم العالم والخلق، واحد من أسرار الكون، السر الاعظم. 
69
الرقم 9

مقدمة

مرحبا اليوم سوف نتحدث عن أحد أسرار الكون وهي الاعداد، الوجود كله تحكمه الاعداد ولو دخلنا للبنة الاساسية لتكوين المادة نجد خلف الدرات وخلف الجزيئات نجد الاوتار وهي موجات من الطاقة المتذبذبة ويتغير نوع المادة حسب تذبذب تلك الاوتار.

 أي كل وجودنا وحتى نحن نتكون من تلك الذبذبات الطاقية وتلك الترددات التي تحكما والترددات يمكن قياسها عدديا وثم معرفة وجود هذه الاوتار في الاساس عن طريق الاعداد أي معادلات، وبهذه الاعداد ثم إكتشاف ما لم تقدر العين على رؤيته والبحث أن يصل إليه. وهذه الارقام هي 1 و2 و3 و4 و5 و6 و7 و8 و9 و0 هذه هي الارقام هي التي يتم التلاعب بها لتعطي وتحل كل شيء وأي شيء في هذا الكون محكوم بها ويمكن وضعه تحت معادلات تحيطه من كل جانب.

السر

ومنذ عقوط طويلة ثم إكتشاف هذا السر وثم تقديسه و إستخدامه من أجل النجاح، الرقم 9 و6 و3 اعداد لا يمكن تصديق أنهم يدخلون في كل شيء تقريبا لو ضربنا العدد 9 في أي رقم يعطين رقما مركبا من أرقام مجموعها 9.
9x1.  9.       
9x2.  18.   مجموع 8 و1 هو 9
9x3.  27.    مجموع 2 و7 هو 9
9x4.  36.    مجموع 6 و3. هو 9
...
9x15.  135.    مجموع 1 و3 و5. هو 9
الدائرة 360 درجة 6 و3 هو9  نصف الدائرة 180 درجة ربع الدائرة 90 ولو قسمنها مرة أخرى 45 درجة. 

عدد الدقائق الساعة 60 عدد دقائق اليوم 1440 مجموعها 9 وعدد دقائق الاسبوع وعدد دقائق السنة، وأشهر السنة 12 هي 3 و الابعاد التي تعيش فيها هي البعد 3، وأنجح الافلام تصب تركيزها على هذه الارقام ومسلسل هذه السنة هو لعبة الحبار والذي أعتمد هذه الارقام لنجاحه.

من حلقاته 9 وأبطال الفلم حاملي رقم مجموعه 9 وكل أشياء في الفلم تعتمد هذه الارقام، حتى أن الشخصيات التي أنشأت اللعبة يقامرون على حامل الرقم 69 وعندما مات قامرو على العدد 96 ولو كنت ذكيا وتمعنت جيدا في خفايا الفلم لو وجدت أنهم صبو كل تركيزهم وإهتمامهم بهذه الارقام المضاعفة للعدد 3. وليس هذا الفيلم فقط بل معضم الافلام لاحظ وتمعن جيدا في هذه الارقام المضمنة والتي يمكنك ملاحظت ترددها في الفيلم لو كنت قد تمعنت فيها

ولهذه الارقام تاريخ طويل وقد تحدث عنها كثيرا العالم نيكولا تيسلا، حيث لا يسكن ولا يجلس ولا يفعل أي شيء إلى وإهتم بأن يكون عدد من هذه الاعداد يدخلها، ليحقق المستحيل وقد كان من أشهر العلماء في التاريخ، وحيث أنه إكتشف هذه الاسرار المرتبطة بهذه الارقام عندما كان يدرس علم الموجات والترددات حيث توصل لموجات يمكن أن تخفي المادة وأن تسيطر على عقل البشر وإكتشف طرقا لتوليد الكهرباء اللا منتهية والمجانية وكل هذا لمعرفته اسرار لم يصل لها أحد من قبله.

والماسونية والاشخاص الذين ينتمون لها يهتمون كثيرا بهذا الرقم ويقدسونه، وحتى الصينيين فرمز البلد ين يان لو تأملت جيدا بها فهي تتكون من الرموز 69.

خلاصة


إذا ما رأيك أنت بها وهل لاحظت ما أتحدث عنه، وكيف هذه الارقام تدخل حياتنا ويحاولون بجهد تظمينها في أفلامهم ومنتجاتهم وكل شيء هل يبدو لك هذا طبيعيا.
اكتب رأيك في تعليق



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموسوعة العامة تحتوي على كل ما يهمك من عمل أو تحميل للأفلام أو أخبار... مجانا

يتم التشغيل بواسطة Blogger.